عن ديلمون الفيشن




تأسست شركة ديلمون المتحدة في مطلع التسعينيات في دولة الكويت وفي عام 2013 توسعت في دبي والإمارات الشمالية استمراراً لإرث من التميز في رضا العملاء والخدمة الممتازة في النقل العمودي للأشخاص والأحمال.، وتوفر مجموعة كاملة من الخدمات بدءاً من التركيب حتى الصيانة للسلالم المتحركة، والمصاعد (الكهربائية والهيدروليكية). وقد حققت انجازات ملحوظة في السوق الكويتية والإماراتية ونحفاظ حتى هذا اليوم على تميزنا.

ديلمون الفيشن، الوكيل الحصري الوحيد لشركة أورونا الأسبانية للمصاعد في دبي والإمارات الشمالية، ولديها القدرة على توريد وتركيب وصيانة المصاعد بقدرة تصل إلى 2500 كجم، وبسرعة 2.5 م/ث. تقدم ديلمون الفيشن مجموعة واسعة من حلول النقل العمودي للركاب والبضائع.

منحت شركة أورونا الأسبانيةالوكالة الحصرية لديلمون الفيشن في عام 2013 لتصبح ديلمون الفيشن الوكيل الحصري الوحيد لمصاعد أورونا في دبي والإمارات الشمالية.

في فترة قصيرة من الزمن، كانت ديلمون الفيشن قادرة على تحقيق نمو كبير، حيث أن العمل الجاد قد رسخ سمعة طيبة واصبحت ذات شعبية كبيرة بين المكاتب الإستشارية الرئيسية ومقاولي البناء، وكذلك من قبل الوزارات الحكومية المختلفة.

 

تاريخ العلاقات بين ديلمون المتحدة واورونا الاسبانية

ديلمون المتحدة منذ مطلع التسعينيات في دولة الكويت، وتوفر مجموعة كاملة من الخدمات بدءً من التركيب حتى الصيانة للسلالم المتحركة، والنقلات، والمصاعد (الكهربائية والهيدروليكية). وقد حققت انجازات ملحوظة في السوق الكويتي ونحفاظ حتى هذا اليوم على تميزنا.

منحت شركة أورونا الأسبانية حقوق التوزيع الرسمية لمنتجاتها إلى ديلمون المتحدة في منتصف العقد الأول من الألفية الجديدة. في عام 2011، أصبحت ديلمون المتحدة الوكيل الحصري الوحيد لمصاعد أورونا في دولة الكويت.

في فترة قصيرة من الزمن، كانت ديلمون المتحدة قادرة على تحقيق نمو كبير، حيث أن العمل الجاد قد رسخ سمعة طيبة واصبحت ذات شعبية كبيرة بين المكاتب الإستشارية الرئيسية ومقاولي البناء، وكذلك من قبل الوزارات الحكومية المختلفة. وخلال هذا الوقت، بلغ عدد الوحدات التي تم بيعها لصالح اورونا، من خلال ديلمون المتحدة، حوالي 200 وحدة سنوياً.

قررت ديلمون المتحدة في 2013 التوسع في دبي والإمارات الشمالية استمراراً لإرث من التميز في رضا العملاء والخدمة الممتازة في النقل العمودي للأشخاص والأحمال.